اخبار الاهلى

تقرير .. بيسيرو يقصف جبهة 5 نجوم في الأهلي بعد رحيله

20,353
IMG_1476

هاجم البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني السابق للأهلي والحالي لبورتو عدد من نجوم القلعة الحمراء خلال التصريحات الأولى له عقب قراره بفسخ تعاقده مع الأهلي قبل مباراة الإسماعيلي.

وجاء هجوم بيسيرو على هؤلاء النجوم:

جون أنطوى

قال بيسيرو:” أنطوي لعب معي 600 دقيقة والمحصلة “صفر” هكذا وصف بيسيرو المهاجم الغاني جون أنطوى الوافد الجديد للأهلي مطلع هذا الموسم مؤكداً أن اللاعب سنحت له أكثر من 15 فرصة تهديفية لم يسجل منها ولا هدف.

عمرو جمال

كنت أرى عمرو جمال لاعبًا جيدًا ولكنه عائد من إصابة طويلة وكان يحتاج لبعض الوقت للمشاركة حتى يستعيد مستواه المعروف عنه وتحدث معي “زيزو” أن اللاعب يمتلك عروض احتراف في السعودية وأندية أخرى، ويرغب فى الرحيل فطلبت منهم رحيله على الفور.

أحمد حجازي

هو أفضل مدافع في مصر ولكن يحتاج للمشاركة أكثر في المباريات للحصول على اللياقة، وأتحدث هنا عن اللياقة الذهنية وليس اللياقة البدنية، فحجازي وضح عليه أنه لا يشارك مع فريقه السابق فى إيطاليا لذلك كان يفتقد اللياقة الذهنية.

شريف إكرامي

حارس مميز لكنه يحتاج لمُنافس للارتقاء بمستواه أكثر وأنا أجزم أن انخفاض مستواه في بعض الأوقات يعود لعدم وجود بدائل له على نفس المستوى.

عظيمة

يهتم بالشو الإعلامي على حساب النادي الأهلي، ويسعى دائماً للظهور في الكاميرات، وفى حال استمراري مع النادي كنت سأطالب برحيله في أقرب فرصة.

لمزيد من الموضوعات :

فيديو.. إطلاق اسم أبو تريكة على أحد ميادين غزة

طاهر يبقي على زيزو في منصب المدير الفني حتى هذا الموعد

الأهلي يمنح عبد الظاهر حرية الاختيار

شارك برأيك !!