كورة عالمية

بيسيرو: سأجعل من بورتو فريق مختلف تحت قيادتي

20,305

أكد جوزيه بيسيرو خلال تقديمه مدربا جديدا لبورتو البرتغالي أنه يعتزم اجراء تغييرات في الفريق، متعهدا بأن يقدم “التنانين” تحت قيادته أداء مختلفا عما لعب به خلال حقبة سابقه، جولين لوبيتيجي.

وقال بيسيرو، مدرب الأهلي المصري السابق في المؤتمر الصحفي، “لدي أفكاري، ولن أتمسك بأفكار المدرب السابق، لأنني شخص مختلف.. انها طريقة مختلفة في القيادة والتدريب ورؤية كرة القدم. لا أقول إنها أفضل أو أسوأ، ولكنها مختلفة”.

ورفض بيسيرو الادلاء بتفاصيل بشأن الطريقة التي سيلعب بها (التنانين) تحت قيادته، مشددا على أنه يثق في قدرة الفريق الحالي على تحقيق الثلاثية بنهاية الموسم.

وأكد بيسيرو “أنا هنا لأحقق الانتصارات”، مقرا بحجم المسئولية الملقاة على عاتقه بقيادة الفريق، في الوقت الذي أبدى فيه قناعته بأنه قادر على مواجهة هذا التحدي.

ودعا الجماهير لملئ المدرجات بداية من المباراة المقبلة أمام ماريتيمو في الدوري المحلي، لأن الوقت قد حان لـ”الاتحاد أكثر من أي وقت مضى”.

وأشار إلى أنه تلقى اتصالا للمرة الأولى في السابع من الشهر الجاري من رئيس النادي جورجي نونو بينتو دا كوستا، بعد يوم من التعادل مع رايو آفي، وقبل 24 ساعة من الاعلان عن اقالة لوبتيجي.

وأبرز أهمية رفع الروح المعنوية للفريق، الذي فقد صدارة الدوري البرتغالي مطلع الشهر الجاري، وحقق منذ ذلك الحين نتائج مخيبة، بينها الخسارة المفاجئة أمام فامليكو، الذي ينافس في دوري الدرجة الثانية، في كأس دوري البرتغال، ليودع “التنانين” البطولة.

وذكر اللاعبين بأنهم تأهلوا لنصف نهائي كأس البرتغال، وتفصلهم خمس نقاط عن صدارة الدوري البرتغالي، وكانوا قاب قوسين من بلوغ ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي.

ومن جانبه، قال بينتو دا كوستا إن اختيار بيسيرو لتولي قيادة الفريق حظي بدعم أغلبية مجلس الإدارة، معربا عن “ثقته الكاملة” في المدرب.

شارك برأيك !!