كورة عالمية كورة مصرية

برادلي يوجه نصائحه لأرسنال بشأن النني

20,335
محمد النني محمد النني

تحدث الأمريكي روبيرت “بوب” برادلي المدير الفني السابق لمنتخب مصر والحالي لفريق لوهافر الفرنسي عن الإمكانيات العالية التي يتمتع بها محمد النني المنتقل حديثاً لأرسنال الإنجليزي.

وفي حديث مطول مع موقع أن بي سي سبورت الأمريكي، ونقلته عدد من الصحف الإنجليزية، وصف برادلي اللاعب المصري بأنه أكثر من منقذ لأرسنال، قبل أن يعدد إمكانيات اللاعب ومهاراته.

وبدأ برادلي حديثه قائلاً:” النني هو أكثر من أن يكون المنقذ، فهو يلعب في جميع مراكز خط الوسط، فإمكانه اللعب في العمق، أو التحرك للأمام والتسديد من مسافات بعيدة، إنه ليس بالفتي الذي يبقى في مكانه لقطع الكرات فقط “.

مضيفاً: ” النني يغطي الكثير من أرض الملعب لركضه كثيراً، ولديه القدرة على إتمام عدد من المهام الدفاعية، إنه لاعب وسط متكامل، ولديه معدلات تمرير للكرة رائعة وقدرة على التسجيل من خارج منطقة الجزاء “.

وأكمل: ” على الرغم من كل ما سبق، فأعتقد أنه مازال لديه القدرة على التطور وهو أمر إيجابي للغاية بالنسبة له، خاصة أنه نجح في اكتساب الكثير من الخبرات عن طريق المشاركة في دوري الأبطال والدوري الأوروبي مع بازل السويسري “.

وتحدث برادلي عن انتقال النني إلى للعب في الدوري الإنجليزي، فقال: ” أي لاعب وافد على الدوري الإنجليزي حديثاً يحتاج لعدد من التعديلات على أداءه، إلا أن النني لديه خبرة المشاركة أمام الأندية الإنجليزية من قبل وهو ما سيساعده سريعاً “.

وعن تدريب برادلي للنني في السابق، قال الأمريكي: ” عندما لعب النني دولياً كان عمره 19 عام فقط، ولكنني رأيته يتدرب بقوة كل يوم، ويتحسن تكتيكياً مع كل مران، بإمكاني القول أنه يعرف ما يفعل ما يريد، وشيئاً فشيئاً أصبح عنصر أساسي في المنتخب “.

واختتم برادلي: ” تمريرات النني كانت واضحة، ثم بدأ في تحسين مهارة التمرير الطويل، كان لا يتردد في التسديد البعيد ولكنه لم يكن يسجل كثيراً، أما الآن فيمكننا رؤية معدلاته التهديفية وكيف أصبحت “.

شارك برأيك !!