اخبار الاهلى

زيزو يكشف نقطة خلافه مع بيسيرو في أول تصريح له بعد رحيل البرتغالي

20,333

كشف عبد العزيز عبد الشافي المدير الفني المؤقت لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي، ومدير قطاع الكرة عن عدم اهتمامه بماهية المدرب الذي يقود الفريق بقدر ما يهمه أن يستمر الأهلي في الانتصارات.

وقال زيزو في أول تصريحاته عقب أول مران له مع الفريق الأحمر، إن البرتغالي جوزيه بيسيرو، المدير الفني الراحل عن الفريق، اعتذر عن عدم الاستمرار مع الأهلي لتلقيه عرض أفضل، مؤكدا أنه لم يعلم أحد برحيل بيسيرو سوى رئيس النادي، محمود طاهر، والذي أبلغنا قبل ساعات من إعلان فسخ التعاقد، لمحاولة إقناعه بالعدول عن رغبته في الرحيل.

ورفض زيزو الاتهامات التي أكدت بأنه كان يتدخل فنيا في عمل بيسيرو، قائلا : “مبحبش أحلف، ولكن هذا لم ولن يحدث في عهدي ، أنا ملتزم بدوري والدليل أني لم أجلس على الدكة يوما ما، وكل شخص كان يعلم صلاحياته بالجهاز سواء أنا أو بيسيرو أو مدير الكرة سيد عبد الحفيظ”.

وشدد زيزو على أنه كان يرى بيسيرو مدربا جيدا، ولكن نقطة الخلاف الوحيدة بينهما كانت تتعلق بالمهاجم الغاني جون أنطوي، الذي كان يرغب بيسيرو في إعارته في الوقت الذي كان زيزو مقتنعا بإمكانياته ومتمسكا ببقائه.

وعن احتمالية استمراره كمدير فني هذا الموسم، قال : “لو طلبت الإدارة مني ذلك فسأدرس الأمر جيدا عقب مباراة الاتحاد السكندري”.

يذكر أن زيزو سيقود الأحمر في مباراتي الأهلي بالدوري أمام الإسماعيلي والاتحاد السكندري، المقرر لهما غدا الأربعاء، والأحد المقبل.

شارك برأيك !!