كورة عالمية كورة مصرية

صلاح يظهر في تعادل روما المخيب أمام ميلان

20,274

اكتفى نادي روما بالتعادل مع فريق ميلان بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم، السبت، في الجولة 19 من الدوري الإيطالي.

وتواجد المصري محمد صلاح على مقاعد البدلاء في بداية المباراة، قبل أن يشارك في الدقيقة 56 من عمر اللقاء بدلاً من إيجاو فالكي، ليشارك اللاعب المصري في تعادل فريقه.

وبهذه النتيجة يكون رصيد روما قد ارتفع إلى النقطة 34 ليحتل المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة، فيما أصبح رصيد ميلان 29 نقطة في المركز الخامس.

ونجح روما في فرض سيطرته على ملعب المباراة منذ بدايتها، حيث جاء الهدف الأول لأصحاب الأرض عن طريق المدافع أنطونيو روديجير في الدقيقة الرابعة من المباراة.

واستمر ضغط روما بعد إدراكه لهدف التقدم، في ظل تراجع ميلان للدفاع خشية قبول شباكه للهدف الثاني، ولكن دون تشكيل خطورة كبيرة على مرمى الضيوف.

وشهد النصف الأول من المباراة عنف كبير من لاعبي الفريقين، حيث حصل خمس لاعبين على بطاقات صفراء بسبب التدخلات العنيفة في الفترة من الدقيقة 28 إلى 42 من اللقاء.

وحاول ميلان إدراك التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة في ظل تراجع روما للدفاع واعتماده على الهجمات المرتدة، قبل أن يطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط.

بدأ ميلان النصف الثاني من اللقاء مسيطراً على الملعب وسط تراجع روما دفاعياً واعتماده على الهجمات المرتدة، وهو ما كلف أصحاب الأرض هدف التعادل.

وجاءت الدقيقة 50 بهدف التعادل لميلان عن طريق يوراي كوشكا بعدما حول كرة رأسية إلى داخل شباك الحارس تشيزني، ليعادل النتيجة للضيوف.

واضطر رودي جارسيا المدير الفني لروما للدفع بمحمد صلاح في الدقيقة 56، حيث دخل اللاعب المصري لملعب المباراة بدلاً من إياجو فالكي.

واكتفى صلاح بعدد من الانطلاقات في الفترة التي تواجد بها داخل ملعب المباراة، حيث دائماً ما كان يهدي الكرة إلى الإيفواري جيرفينيو المحاصر بين مدافعي ميلان.

وسدد صلاح تسديدة واحدة فقط، لكنها جاءت ضعيفة، ونجح الحارس دونامورا في الإمساك بها دون أدنى صعوبة، ليحافظ على شباكه من الهدف الثاني.

وحاول صلاح مباغتة دفاع ميلان بانطلاقاته السريعة، إلا أنه لم ينجح في الوصول إلى مرمى خصومه، لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

شارك برأيك !!