كورة عالمية

برشلونة يسحق غرناطة برباعية ويستعيد الصدراة مؤقتا

20,261
يوفنتوس و برشلونةيوفنتوس و برشلونة

استطاع فريق برشلونة أن يحقق فوزاً ثمينا على حساب ضيفه غرناطة بأربعة أهداف نظيفة مقابل لا شئ في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب ( كامب نو ) معقل نادي برشلونة ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم .

وبهذا الفوز أستطاع برشلونة أن يستعيد صدارة الدورى الأسبانى مؤقتا حيث اصبح رصيده 42 نقطة ولديه لقاء مؤجل بفارق نقطة عن أتليتكو مدريد الوصيف وبفارق خمس نقاط عن غريمه التقليدى ريال مدريد بينما توقف رصيد غرناطة عند 17 نقطة فى المركز السابع عشر.

 

وكان نجم المباراة ليونيل ميسى الذى احرز ثلاثة أهداف ( هاتريك ) واحرز الهدف الرابع اللاعب البرازيلى نيمار.

 

بدء برشلونة المباراة بهجوم مكثف ليحرز ميسى الهدف الأول بعد 8 دقائق فقط  بعدما حول تمريرة آردا توران العرضية في شباك حارس غرناطة وفي الدقيقة  15  عاد ميسى مرة أخرى ليسجل الهدف الثاني بطريقة أكثر من رائعة من تمريرة سواريز لينتهي الشوط الاول بتقدم برشلونة بهدفين.

ومع بداية الشوط الثاني سجل برشلونة الهدف الثالث عن طريق ليونيل ميسي فى الدقيقة 58 وذلك بعد متابعة لتسديدة نيمار التى أرتطمت بالقائم قبل ان يحولها ميسي فى الشباك الخالية في الدقيقة.

وفى الدقيقة 69 سدد لاعب غرناطة روتشينا  كرة رائعة لكن الحارس برافو أبعدها بقبضة يديه ببراعة وبعدها واصل فريق برشلونة سيطرته على مجريات اللقاء .

ورفض اللاعب نيمار أن ينتهى اللقاء دون أن يكون له بصمة حيث احرز الهدف الرابع بعد كرة عرضية من سواريز رفض ميسي ” المتسلل ” التدخل فيها لتذهب لنيمار الذي سددها في سقف المرمى في الدقيقة 84 وبعدها حاول غرناطة أن يحرز هدف لحفظ ماء الوجة ولكن دفاع برشلونة رفض لينتهى اللقاء بفوز البرسا 4-0 .

شارك برأيك !!