اخبار الاهلى

الأهلي يهدف لإقصاء الزمالك مع دخوله لكمين الشرطة

20,323
الاهلي

يخوض النادي الأهلي مباراته العاشرة في الموسم الجاري من الدوري المصري، عندما يستضيف فريق اتحاد الشرطة مساء اليوم، الخميس، على ملعب برج العرب بالأسكندرية.

ويدخل الأهلي المباراة محتلاً للمركز السادس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 19 نقطة، فيما يأتي الشرطة في المركز 16 برصيد سبع نقاط من عشر مباريات.

ونجح الأهلي في الوصول إلى المراكز الأربعة الأولى في ترتيب الدوري المصري بعد فوزه السابق على الانتاج الحربي، قبل أن يتقهقر بفضل فوز الزمالك الأخير على الداخلية.

ويرغب الأهلي في الظفر بنقاط مباراة الشرطة الثلاث، وهو ما سيسمح له بالقفز نحو المركز الرابع بفارق النقاط خلف المصري البورسعيدي، وإقصاء الزمالك من المربع الذهبي نحو المركز الخامس.

وسيغيب حسام غالي قائد الأهلي عن قوام فريقه في المباراة بسبب العقوبة التي وقعها عليه اتحاد الكرة المصري، بعد أحداث المباراة الأخيرة أمام الانتاج الحربي.

وقد يلجأ جوزيه بيسيرو المدير الفني للأهلي للدفع بصالح جمعة ليحل محل غالي في تشكيل الأحمر الأساسي، أو الاعتماد على عبد الله السعيد ليقوم بدور القائد في الملعب.

ومازالت الانتصارات غائبة عن فريق اتحاد الشرطة منذ انطلاق الموسم الحالي للدوري، فلم ينجح الفريق في تحقيق أي فوز طيلة مبارياته العشر السابقة.

وسيطر الأهلي على معظم المباريات التي جمعته بالشرطة، وكان آخرها منتصف أغسطس الماضي عندما حقق الفوز عليه في ربع نهائي كأس مصر بنسخته الماضية بخمسة أهداف نظيفة.

وألتقى الأهلي مع الشرطة في عشر مباريات سابقة، حيث فاز الأحمر في سبع، وتعادل الفريقين في اثنين، بينما لم يحقق الفريق العسكري الفوز سوى في مباراة واحدة فقط عام 2008.

شارك برأيك !!