كورة عالمية

بينتيز: حظ زيدان سيصب في صالح ريال مدريد

20,321
زيدانزيدان

ودع رافايل بينتيز المدير الفني السابق لريال مدريد جماهير النادي الملكي، معربا عن امتنانه لكل من ساندوه ومتمنيا الأفضل للفريق ومديره الفني الجديد زين الدين زيدان.

وقال بينتيز في خطاب الوداع الذي نشره على موقعه الرسمي على الانترنت: “أرغب في أن يعرف جميع من ينتمي إلى هذه المؤسسة بدءا من مجلس الإدارة وحتى أخر فرد في الجمهور مرورا بالمديرين والعمال والمتابعين وأنصار الفريق أنه كان شرفا لي أن أتبوأ هذا المنصب في النادي الذي ترعرعت فيه كلاعب كرة قدم وكإنسان وكمدرب لفرق الناشئين وحتى وصولي للفريق الأول”.

وأضاف: “أرغب في أن أتوجه بالشكر بشكل خاص لكل من ساعدني منذ اليوم الأول التي وطأت فيه قدماي القرية الرياضية الخاصة بريال مدريد أو ملعب سنتياجو بيرنابيو، ولكل من قدم لي تسهيلات في عملي طوال تلك الأشهر ولهؤلاء الذين قدموا أفضل ما لديهم حتى نصل إلى هدفنا المشترك”.

وتحدث بينتيز عن زيدان قائلا: “أتمنى له حظا طيبا هو وجميع اللاعبين والعاملين في سنتياجو بيرنابيو”.

واختتم قائلا: “حظه الطيب سيصب في صالح ريال مدريد، الذي أتمنى له تحقيق الأفضل”.

وأقيل بينتيز من منصبه كمدير فني لريال مدريد أول أمس الاثنين بعد أن قضى سبعة أشهر فقط في هذا المنصب، رغم أن تعاقده كان يمتد لثلاث سنوات.

ويحتل الفريق المدريدي حاليا المركز الثالث في مسابقة الدوري الأسباني خلف أتليتكو مدريد وبرشلونة، كما أقصي من بطولة كأس الملك بسبب إشراكه للاعب معاقب بالإيقاف، ونجح في العبور إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

شارك برأيك !!