اخبار الزمالك كورة مصرية

الزمالك يهدد صدارة المقاصة لصالح المصري والداخلية

20,265

يتجدد الصراع بين مصر المقاصة والداخلية على صدارة الدوري الممتاز لكرة القدم عندما تفتتح مباريات المرحلة الثانية عشر من المسابقة اليوم، السبت.

وسيكون المقاصة والداخلية على موعد مع مباراتين في غاية الصعوبة في هذه الجولة خاصة وانهما سيواجهان الزمالك والمصري البورسعيدي صاحبي المركزين الثالث والرابع على الترتيب واللذان يسعيان لتقليص الفارق بتحقيق الفوز في المباراتين.

ويستضيف الزمالك حامل اللقب وصاحب المركز الرابع حاليا برصيد 17 نقطة نظيره مصر المقاصة متصدر الدوري برصيد 22 نقطة بفارق الاهداف عن الداخلية صاحب المركز الثاني بنفس عدد النقاط والذي سيواجه المصري البورسعيدي صاحب المركز الثالث برصيد 21 نقطة في ذات اليوم أيضا.

ويسعى الزمالك لاستعادة الانتصارات واكمال مسيرته نحو الاحتفاظ بدرع الدوري بعدما تعثر في المرحلة الاخيرة بتعادله مع بتروجيت بهدف لمثله لذلك لا بديل امامه سوى ايقاف قطار انتصارات المقاصة واقتناص الثلاث نقاط على حساب المتصدر.

ويستعيد الزمالك في مواجهة المقاصة خدمات الثنائي محمود عبد المنعم الشهير بـ ” كهربا ” بعد انتهاء إيقافه وأحمد حسن مكي مهاجم الفريق بعد اكتمال شفائه من الوعكة الصحية.

في المقابل سيغيب الثنائي باسم مرسي والبوركيني محمد كوفي عن مباراة المقاصة للإيقاف من قبل لجنة المسابقات لحصول كلا منهما على الإنذار الثالث خلال لقاء بتروجيت الاخير.

شارك برأيك !!