اخبار الزمالك

تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك

20,323
مرتضى منصور

انتهت الجلسة التي عقدها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع الجهاز الفني لفريق الكرة واللاعبين بحضور أحمد مرتضى عضو المجلس وحازم ياسين أمين الصندوق.

أكد مرتضى للاعبين على ضرورة عودة روح الفوز التي كانت موجودة الموسم الماضي، بالإضافة إلى عودة روح المحبة التي كانت موجودة من قبل,

وأشار إلى أن المدير الفني للفريق هو المسئول عن اختيار التشكيل الذي يخوض به المباريات، ولن يوجد لاعب سيشارك بدون رغبة المدرب.

وأوضح أن أي لاعب يتلقى عرضا عليه أن يقدمه للإدارة دون الحديث في وسائل الإعلام، وشدد على أن الفريق سيتسلم زيه الجديد يوم الأحد، وسيعود الفريق للتدريب على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة يوم الأحد.

وشدد على اللاعبين بضرورة عدم استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الحالية من أجل التركيز.

وتحدث مرتضى منصور رئيس النادي عن مستحقات اللاعبين، وأكد أنه سيتم صرف 50% للاعبين القدامى عبارة عن مقدم عقودهم عن الموسم الحالي قبل نهاية يناير الجاري، كما سيتم استكمال صرف باقي مقدم العقود للصفقات الجديدة في نفس التوقيت.

وشدد على أنه سيتم صرف 25% الثالثة من العقود على هيئة رواتب في حين ستتبقى نسبة المشاركة للاعبين.

وأضاف أن أحمد مرتضى تم اختياره ليتولى منصب الإشراف على الكرة، ورحب بانضمام محمد صلاح للجهاز المعاون للفريق الأبيض.

ورحب مرتضى منصور بعودة شيكابالا إلى صفوف الفريق الأبيض موضحا أن العيون تتجه نحوه حاليا وعليه بالالتزام وأن يبذل أقصى جهد في الفترة المقبلة، مشدا على أنه تحمل مسئولية عود اللاعب.

وأضاف أن ميدو وحازم إمام سيختاران المهاجم الجديد للفريق، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأشار إلى أنه لن يجري تغييرات على الجهاز الفني للفريق بعد انضمام محمد صلاح قائلا:” الشرع حلل أربعة وأنا خلصتهم”.

واختتم مرتضى حديثه مع اللاعبين بمطالبتهم بعدم الاعتراض على الحكام، على أن يتولى هو مسألة الحصول على حق النادي، كما طالبهم بالقتال في الملعب.

شارك برأيك !!