اخبار الزمالك

الزمالك يحرز خماسية في مرمي غزل المحلة

20,366
احمد حسن مكياحمد حسن مكي

نجح فريق الزمالك في تحقيق فوز كاسح اليوم علي حساب فريق غزل المحلة بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم باستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس ضمن منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري العام هذا الموسم .

واستطاع الزمالك السيطرة تماما علي فريق غزل المحلة علي مدار شوطي المباراة حيث احرز الزمالك ثلاثة أهداف في الشوط الأول عن طريق مصطفي كالوشا لاعب المحلة بالخطأ في مرماه من كرة عمر جابر في الدقيقة 32 ثم أحمد حسن مكي هدفين في الدقيقتين 34 و43 من الشوط الأول .

وفي الشوط الثاني احرز محمود كهربا الهدف الرابع في الدقيقة العاشرة وأضاف محمد كوفي هدف من تسلل في الدقيقة 39 من ضربة حرة مباشرة وصلت لكوفي المتسلل ولكن الحكم احتسب الكرة هدفا  .

ودفع البرازيلي باكيتا باللاعب مصطفي فتحي علي حساب أحمد حمودي ومعروف يوسف علي حساب كهربا وباسم مرسي علي حساب أحمد حسن مكي  .

وظهر الزمالك بمستوي جيد في هذه المباراة واضاع الفريق فرص سهلة للتهديف في الوقت الذي لم يكن فيه لفريق غزل المحلة صاحب المركز الأخير في جدول الدوري أي هجمات علي مرمي أحمد الشناوي حارس مرمي الزمالك في هذه المباراة هذا الفوز رفع رصيد الزمالك الي 16 نقطة بالفوز في خمس مباريات وهزيمة في مباراة وتعادل في مباراة .

شارك برأيك !!