اخبار الاهلى

ثلاثية لسموحة في مرمي الاهلى بموقعة أزمة الاولتراس

20,286
فريق الاهلىفريق الاهلى

نال فريق النادي الاهلى هزيمة قاسية امام فريق سموحة اليوم بثلاثية نظيفة لاول مرة في نتيجة لقاءات الفريقين منذ فترة طويلة في اللقاء الذي أقيم بالتجمع الخامس بملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس اليوم عقب انتهاء فترة توقف الدوري .

ونجح فريق سموحة في تحقيق فوز غالي علي فريق الاهلى المستسلم تماما في هذه المباراة خاصة بعد الأحداث التي شهدتها المباراة وتحديدا قبل انطلاقها بساعتين بسبب قيام الاولتراس بمنع اتوبيس النادي الاهلى بالذهاب لملعب بتروسبورت مما أدي لتأخر انطلاق المباراة ساعتين .

وجاءت النتيجة صادمة للاعبي الاهلى وجماهيرهم وأن كان الاولتراس سببا في هزيمة الاهلى اليوم بعيدا عن المستوي المتدني للاعبين في المباراة .

خاصة وانه وضح تأثر لاعبي الاهلى باحداث المباراة وتلقي هذه الهزيمة القاسية واستطاع سموحة ان يتقدم بهدف في الشوط الأول عن طريق خالد قمر من ركلة جزاء في منتصف الشوط الأول وفي الشوط الثاني اضاف سموحة هدفيه بسبب شوارع خط دفاع الاهلى في مرمي شريف اكرامي  .

ولم ينجح بيسيرو المدير الفني في قراءة المباراة جيدا رغم تغييرات الشوط الثاني ومن اول دقيقة بالدفع بماليك ايفونا ومع منتصف الشوط دفع الخواجة البرتغالي بالثنائي عماد متعب ووليد سليمان .

ولكن لاعبي الاهلى كانوا تائهين تماما ولم يستحقوا ان يحرزوا أي هدف خاصة في الشوط الثاني اضافة الي ان حسام باولو لاعب سموحة كاد يسجل هدف رابع لسموحة في الوقت الضائع فوز سموحة جعل رصيد النادي الاهلى يتوقف عند النقطة التاسعة من ثلاث انتصارات وهزيمتين .

 

لمزيد من الموضوعات :

الاهلى يتأخر بهدف امام سموحة في شوط اول لمباراة الأزمة

شارك برأيك !!