اخبار الزمالك

الزمالك يعبر الحدود بثنائية جابر وفتحي

20,269
مصطفي فتحيمصطفي فتحي

الزمالك يعبر الحدود بثنائية جابر وفتحي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك في خطف ثلاث نقاط غالية امام فريق حرس الحدود في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم باستاد المكسب بالاسكندرية بهدفين نظيفين احرزهما عمر جابر ومصطفي فتحي في الشوط الثاني للمباراة .

وخرج اللقاء دون المستوي واستغل الزمالك نقص خبرة لاعبي الحرس بعد عملية الاحلال والتجديد في الفريق العسكري خلال الموسم الحالي اضافة لسوء نفسية لاعبي الحرس الذين يحتلون المركز الأخير في جدول مسابقة الدوري العام حتي الان .

واستطاع الزمالك الفوز بالنقاط الثلاث عن طريق عمر جابر في الدقيقة 11 من زمن الشوط الثاني من هدف ملعوب ورائع وضعه عمر جابر لوب في مرمي حارس الحدود وسط تصفيق الجميع اما مصطفي فتحي فاحرز هدف الاطمئنان وهدف الزمالك الثاني قبل نهاية المباراة بثماني دقائق من تصويبة رائعة خارج حدود منطقة الجزاء .

ودفع الجهاز الفني بقيادة البرازيلي باكيتا باللاعبين في الشوط الثاني مصطفي فتحي ومعروف يوسف ومحمد سالم لتحسين صورة الفريق عن الشوط الأول والذي ظهر فيه الزمالك بمستوي سيء للغاية اما أحمد ايوب المدير الفني لحرس الحدود فلم ينجح في قيادة الفريق العسكري للفوز رغم ان بعض اللاعبين لاحت لهم فرص محققة للتهديف في المباراة .

فوز الزمالك رفع رصيد الفريق الابيض ل 13 نقطة في اول فوز عقب فترة التوقف الطويلة للدوري التي وصلت الي 45 يوما .

شارك برأيك !!