اخبار الزمالك

الزمالك في مهمة سهلة علي حدود الاسكندرية

20,250
فريق الزمالكفريق الزمالك

الزمالك في مهمة سهلة علي حدود الاسكندرية

يدخل فريق الزمالك اختبارا سهلا بنسبة كبيرة اليوم امام فريق حرس الحدود في المباراة التي تجمعهما مساء اليوم علي ملعب استاد المكس بالاسكندرية ضمن منافسات الدوري العام عقب انتهاء فترة التوقف الطويلة لمسابقة الدوري العام .

ويبحث الزمالك في اول قيادة برازيلية فنية هذا الموسم مع ماركوس باكيتا المدير الفني الجديد الذي تولي المهمة خلفا للبرتغالي الهارب فيريرا المدير الفني السابق للفريق الأبيض الذي رحل عن الزمالك بسبب خلافات مع مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك .

وتأمل جماهير الزمالك ان تري فريقها مختلفا في لقاء البوم خاصة مع تغيير الجهاز الفني التدربيي وهو الظهور الأول الرسمي له امام حرس الحدود اليوم .

وتأتي سهولة المباراة في ان فريق حرس الحدود لم يظهر بأي مستوي هذا الموسم خاصة وأن الفريق العسكري يقبع في قاع الدوري بعد نتائج مخيبة للامال والاستغناء عن عبدالحميد بسيوني المدير الفني الأسبق للفريق وتولي أحمد ايوب مدرب الاهلي منصب المدير الفني خلفا لبسيوني علي امل انتشال الفريق من دوامة الهزائم .

ومن المتوقع والاقرب ان يلعب الزمالك بتشكيل مكون من أحمد الشناوي في حراسة المرمي وامامه أحمد دويدار ومحمد كوفي ومحمد عادل جمعة وعمر جابر وابراهيم صلاح وأحمد توفيق وأيمن حفني وأحمد حمودي ومحمود كهربا وأحمد حسن مكي .

الزمالك يملك 10 نقاط قبل توقف الدوري بثلاثة انتصارات وتعادل وحيد امام اسوان .

شارك برأيك !!