اخبار الاهلى

مسعد عوض يرد علي الاتهامات في حوار حصري لاخبار الاهلي

20,272
مسعد عوضمسعد عوض

مسعد عوض يرد علي الاتهامات في حوار حصري ل اخبار الاهلى

لست شماعة الفشل .. ولن ارحل عن الاهلى

لا اعرف الغرور .. وارفض ان اكون كبش الفداء

كلنا مقصرين .. وكان نفسي احقق حلم حياتي .. ولم اغضب بسبب الشناوي

لتعرض مسعد عوض حارس مرمي الاهلى ومنتخب مصر الاوليمبي لاتهامات خطيرة للغاية لدرجة انه كان شماعة الفشل التي علق عليها الجميع عدم وصول منتخب مصر الاوليمبي لدورة رودي جانيور العام القادم بعد نتائج مخزية للمنتخب المصري في التصفيات النهائية بالسنغال اخبار الاهلى التقت مسعد عوض ودار معه هذا الحوار الساخن وتحدث فيه بكل صراحة ووضح علي جميع الاسئلة

كيف تري المرحلة الحالية لمسعد عوض في الاهلى ؟

المرحلة الحالية مركز فى النادى احاول ان احقق استفادة من خلال وجودى مع الفريق الاحمر ووجودى مع مدرب الحراس طارق سليمان وحارسين بقيمة شريف اكرامى واحمد عادل عبدالمنعم .

وماذ كان دور شريف اكرامي في الهجوم الذي تعرضت له بسبب تصفيات الاوليمبياد ؟

اكرامى تحدث معى وهورجل خبرة ومرت عليه مواقف اصعب بكثير وكثيرا ما اعمل برايه .. هو مر بمرحلة سابقه واتعمل عليه حملة كبيرة ولكن الخبرة بتفرق معاه انا لا افكر فى الاعارة ولا اى شئ .. مركز فى النادى واللى فيه الخير هو الذى سيكون فى المرحلة القادمة .

وهل تري ان اللعب اساسيا يفرق مع اي حارس ؟

اكيد اللعب باستمرار بيفرق مع بعض الحراس ولكن فى ظروف وانا اقدر هذه الظروف الفترة التى حصلت فيها على بطولة افريقيا مع منتخب الشباب كانت كانت هناك ازمة بينى وبين الاسماعيلى ولم اشارك على مدار موسم ونصف واكتفيت بالتدريب مع منتخب الشباب قبل بطولة افريقيا عكس الفترة الماضية وانا لعبت مباريات كثيرة مع الاهلى الموسم الماضى وفى سن اعتقد انه لم يتاح لكثيرين ان لعبوا هذا الكم من المباريات مع الاهلى فى معدل العمر الذى شاركت فيه بالنسبة لى لا احب الغرور انا متغرب عن اهلى وبيتى عشان ربنا يكرمنى عدم التوفيق فى بعض الاحيان وارد ان تخطا ..الغرور مش فيا.. ناس كتير تعرفنى انى مش كده خالص كل واحد ادرى بنفسه ناس تحكم احيانا بالمظاهر .

وما ردك علي الانتقادات التي وجهت لمسعد عوض مع المنتخب الاوليمبي ؟

سمعت انتقادات كثيره ان هناك من يقول كيف يشارك حارس ثالث مع فريقه بشكل اساسى مع المنتخب الاولمبى ولا يشارك الحارس الاول ويجلس على دكة البدلاء ولكن لو اديت بشكل جيد فلن يثار هذا الكلام على العكس كانت هناك كلمات الكلمات الاشادة التى ستخرج ولكن عندما اخطات خرج الجميع ليطالبوا برحيلى عن الاهلى وخرجت الانتقادات .

وهل تحدث معك حسام البدري في اي شيء ؟

حسام البدرى لم يتحدث معى فى اى شئ .. لو فى حاجه كان اتكلم معايا بشكل شخصى ولم يؤثر علي فكرة انه قال قبل دورة السنغال انه ممكن يستعين بالشناوى فى حالة التاهل الى الاولمبياد .. البدرى اسم كبير وقيمة كبيرة لم اتاثر بحديثه عن الشناوى فى الاول والاخر ان محدش بياخد اكتر من نصيبه كما يقال دائما .

ومن المسئول عن فشل المنتخب الاوليمبي في السنغال ؟

انا اتكلم عن نفسى كل واحد ادرى بنفسه كل واحد يعرف ادى ام لا كل واحد سوف يشعر بالذنب والمسئولية .. كان نفسى اصعد وكان هدفى ان اكون حارس عندى 20 سنه اكون لعبت فى افريقيا وكاس عالم واولمبياد كل واحد كان حاسس باللى حصل .. وكنا متوقعين رد الفعل والانتقادات .. انت قصرت ولكن لن يكن لك عين لترد علي اي هجوم .

وهل التحكيم سبب من وجهة نظرك ؟

لن اتحدث عن التحكيم واعلق عليه الشماعه ممكن يكون هناك خطا فى مباراة نيجيريا ولكن باقى المباريات لم تكن هناك اخطاء قاتلة البداية لم تكن موفقة فى دورة السنغال..عندما تبدا يكون هناك انطباع .. عندما تحصل على 3 نقاط تتسبب فى حالة رعب للمنافسين وهذا لم يحدث امام منتخب الجزائر وبالتالي فقدنا قوتنا مع اول مباراة .

وهل انت حزين لانك تحملت المسئولية وكأنك الوحيد المقصر؟

بالطبع حزين للغاية والحارس ممكن يكون الشماعه على حسب حالة الحارس .. الناس كانت مستنيه منى انى اكون كويس ..انا اللى خدت العلقه كلها وانا عاذر الناس كلها وكان نفسى اظهر بشكل جيد ولكن في النهاية كل شيء نصيب .

حسام البدري
حسام البدري
احمد الشناوي
احمد الشناوي

 

 

 

شارك برأيك !!