اخبار الاهلى

الاهلى يتعادل مع الصفاقسي التونسي في تجربة رائعة

20,319
الاهلىالاهلى

الاهلى يتعادل مع الصفاقسي التونسي في تجربة رائعة

استفاد فريق النادي الاهلى من مباراة الصفاقسي التونسي الودية التي اقيمت بينهما اليوم في معسكر الفريق الاحمر بدبي والتي جاءت اكثر من رائعة بين الفريقين في مباراة ودية قوية انتهت بالتعادل الايجابي بهدف .

ونجح فريق النادي الاهلى في الاستفادة من هذه المباراة الودية التي جاء هدفيها في الشوط الاول والطريف ان الهدفين بالخطأ في المرمي حيث احرز محمد نجيب هدف الصفاقسي بالخطأ في مرمامه واحرز مدافع الصفاقسي بالخطأ في مرماه من كرة مؤمن زكريا والهدفين جاءا في الشوط الاول وكان الصفاقسي متقدما وكاد عماد متعب يحرز هدف الفوز للاهلى في نهاية الوقت الاصلي للمباراة حينما انفرد بالمرمي ولكن الحارس تصدي للكرة بأعجوبة ليسقط متعب في منطقة الجزاء

وكان احمد حمدي لاعب الاهلى احد افضل اللاعبين في المباراة حيث حرث بيسيرو علي اللعب به لاقتناعه بمستوي اللاعب الذي تألق في المعسكر الاماراتي .

ولعب بيسيرو بتشكيلين مختلفين وكان الاداء افضل في الشوط الاول واستطاع شريف اكرامي ان يتألق في التصدي لاكثر من كرة وبخاصة في الشوط الثاني بعدما انقذ اكثر من كرة خطرة في الشوط الثاني .

ابرز ماجاء في هذه المباراة ظهور لاعبي بمستوي متميز في المباراة واطمئنان بيسيرو علي مستوي جميع اللاعبين والتزامهم بتعليمات المدير الفني لتتفائل جماهير الاهلى قبل عودة الدوري من جديد .

شارك برأيك !!