اخبار الزمالك

باسم مرسي يرحل للسد بسبب صراع الفتاة مع امير مرتضي

20,412

باسم مرسي يرحل للسد بسبب صراع الفتاة مع امير مرتضي

دخل باسم مرسي مهاجم الزمالك في دوامات كبيرة للغاية خلال الفترة الماضية خاصة بعد أزمة مشاجرته مع امير مرتضي منصور نجل رئيس الزمالك في تونس خلال مباراة الفريق الابيض مع النجم الساحلي التونسي في الدور قبل النهائي للبطولة الكونفيدرالية بسبب الوايت نايتس .

واشتعال حرب التصريحات من رئيس الزمالك ضد لاعب الفريق الابيض ويتردد بقوة في شائعة انتشرت داخل الفريق ان ازمات ومشاكل باسم مرسي بسبب امير مرتضي منصور وان نجل رئيس النادي هو السبب في هجوم والده علي مهاجم الفريق بسبب صراع الثنائي علي حب فتاة وانها فضلت باسم علي نجل رئيس النادي .

ولم يخرج امير مرتضي او باسم لينفيان هذه الشائعة حتي الان بشكل رسمي مع انتشارها بقوة داخل الفريق وايضا في النادي .

وعلم مراسل اخبار الاهلى أن البرتغالي فيريرا المدير الفني الهارب من الزمالك والذي تولي تدريب فريق السد القطري اخطر باسم مرسي برغبته في تواجده مع فريق السد القطري خلال انتقالات يناير الشتوية القادمة خاصة وان باسم كان المهاجم الاساسي بالنسبة لفيريرا طوال الفترة الماضية وقناعة البرتغالي بأن باسم مهاجم متميز .

ويفكر باسم في اقناع المجلس برحيله عن الفريق بدون مشاكل في يناير والغاء تعاقده بصورة ودية خاصة وان الشرط الجزائي للاعب 16 مليون جنية وسيوسط باسم بعض المقربين من رئيس الزمالك للموافقة علي رحيله بالشروط المادية التي يطلبها رئيس النادي رغم علمه بأنه من المستحيل ان يوافق رئيس الزمالك علي رحيله للسد القطري بأي حال من الاحوال .

 

 

شارك برأيك !!