كورة مصرية منتخب مصر

منتخب البدري يودع حلم الأوليمبياد بهزيمة غير متوقعة امام مالي الضعيف

20,419
منتخب مصر الاوليمبيمنتخب مصر الاوليمبي

منتخب البدري يودع حلم الأوليمبياد بهزيمة غير متوقعة امام مالي الضعيف

فشل منتخب مصر الاوليمبي في تحقيق حلم جماهيره بالوصول لأوليمبياد رودي جانيرو العام القادم بالبرازيل بعد هزيمة مذلة امام منتخب مالي الضعيف بهدف نظيف ليخسر المنتخب المصري الجلد والسقط في هذه المباراة ويودع جيل كامل من لاعبي المنتخب حلم اللعب في الدورة الاوليمبية .

لم يكن منتخب مصر علي مستوي اللقاء وبخاصة في هذه المباراة المهمة التي توقع فيها الجميع ان يلتهم منتخب مصر مالي في هذه المباراة التي يحتاج فيها الفراعنة للفوز وفي عز ماكان الجميع يشغلون بالهم خلفا من توفيت مباراة الجزائر ونيجيريا الطرف الاخر كان منتخب مالي يضع النهاية المأساوية بالهزيمة امام منتخب مالي .

وخسر المنتخب قبل ان يلعب هذه المباراة خاصة وأن التفكير في المباراة الاخري لنيجيريا والجزائر قضي علي لاعبي المنتخب امام مالي الذي تلقي هزيمتين امام نيجيريا والجزائر في اول جولتين ولعب مباراة مصر تحصيل حاصل .

احرز منتخب مالي الهدف الأول له في الشوط الأول وسط حساب دفاعي وحارس المرمي في الوقت الذي اخطيء فيه حسام البدري بركن مصطفي فتحي صانع العاب الفريق من البداية لثالث مباراة وشهد اللقاء أيضا مشاجرة من محمود كهربا مع كريم ممدوح بسبب الأنانية .

وفي الشوط الثاني كانت الهجمات علي استحياء لينتهي اللقاء بهزيمة مذلة للمنتخب المصري يودع بها تصفيات افريقيا ويقتل الحلم الذي طال انتظاره منذ ثلاث سنوات وتحديدا عقب اوليمبياد 2012 الماضية .

 

شارك برأيك !!