كورة مصرية منتخب مصر

البدري : علي افريقيا السلام .. لو الليلة اتكوست

20,348
حسام البدريحسام البدري

البدري : علي افريقيا السلام .. لو الليلة اتكوست

شن حسام البدري المدير الفني للمنتخب الاوليمبي هجوما عنيفا علي مسئولي الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف بسبب البلاوي التي تعرض لها منتخب مصر الاوليمبي في مباراة نيجيريا الماضية واحتساب ضربتي جزاء غير صحيحتين جعلت المنتخب المصري يفقد فرص الفوز علي نيجيريا في التصفيات الافريقية المؤهلة لاوليمبياد رودي جانيرو العام القادم .

وافاد مراسل اخبار الاهلى ان حسام البدري شن هجوما عنيفا علي الكاف قبل ساعات من مباراة مصر ومالي الليلة والمصيرية في التصفيات الافريقية المؤهلة للاوليمبياد .

حيث قال بالحرف انه يخشي من ان تكون هناك مؤامرة علي مصر الليلة في مباراة الجزائر ونيجيريا ويتم الاتفاق علي صعود المنتخبين الي الاوليمبياد سويا علي حساب مصر واضاف البدري انه لو حدث ذلك فعلي افريقيا السلام لان اللعبة ستكون مفضوحة وقتها .

واشار البدري الي انه يلعب للفوز اليوم علي مالي بغض النظر عن المباراة الاخري ويحتاج المنتخب المصري للفوز علي مالي للتأهل للاوليمبياد شريطة ان تفوز نييجريا او الجزائر في طرف المباراة الاخري او في حال التعادل بهدف او هدفين اما في حال تعادل نيجيريا والجزائر بثلاثية فسيتأهل المنتخبين معا حتي لو فازت مصر بعشر اهداف علي مالي وتقام المباراة في السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة .

 

شارك برأيك !!