كورة مصرية

خاص بالصور .. وزير الرياضة يفتتح البطولة الأفريقية للرماية والمؤهلة للدورة الاولمبية بالبرازيل 2016

20,437

خاص بالصور .. وزير الرياضة يفتتح البطولة الأفريقية للرماية والمؤهلة للدورة الاولمبية بالبرازيل 2016

افتتح عصر اليوم الأحد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب الرياضة و جاري أندرسون نائب رئيس الاتحاد الدولي للرماية، واللواء حازم حسنى رئيس الاتحاد الافريقى والمصرى للرماية ، البطولة الأفريقية الثانية عشرة للرماية رجال وسيدات ( القاهرة 2015 ) والمؤهلة لدورة الألعاب الاولمبية بالبرازيل 2016 والتي تقام فى الفترة من 29 نوفمبر الى 7 ديسمبر المقبل .

وصرح وزير الشباب والرياضة لمراسل اخبار الاهلى أن الاتحاد المصري للرماية بذل مجهود كبير منذ شهر يونيو الماضي، لاستضافة هذه البطولة علي ارض مصر، لذا أوجه لهم الشكر والتقدير علي إستضافة هذه البطولة التي جاءت في توقيت هام، مشيرا إلي أن مصر تمتلك من الإمكانيات المادية وبنية تحتية من المنشآت الرياضية ما يؤهلها لاستضافة وتنظيم أي حدث رياضي دولي .

وأكد وزير الشباب والرياضة أن مصر سوف تستضيف خلال ال3 اشهر المقبلين، أكثر من بطولة عالمية، في اكثر من لعبة مختلفة، مما يؤكد ويعكس صورة مصر السياحية والحضارية، ورسالة قوية للكل العالم أن مصر قادرة وتستطيع أن تصنع الفارق في اصعب الظروف .

ومن جانبه قال جاري أندرسون نائب رئيس الاتحاد الدولي للرماية، أنه سعيد بتنظيم تلك البطولة الهامة والمؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو، وأتوقع أن تكون ناجحه فنيا وتنظيميا، وأتمنى التوفيق لجميع المنتخبات المشاركة .

وأختتم كلامه بأنه سعيد بحسن الاستضافة والاستقبال، وأن مصر تستطيع أن تنظم أي حدث رياضي عالمي لما تملكه من منشآت رياضية وسياحية تساعد علي انجاح أي بطولة .

وفي المقابل وجه اللواء حازم حسنى رئيس الاتحاد الافريقى والمصري للرماية وعضو الاتحاد الدولى للرماية، الشكر للمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة على دعمه الكامل للاتحاد وللبطولة، أن البطولة تقام بنادى الرماية بالهرم ونادى الصيد بمدينة السادس من اكتوبر بمشاركة 215 لاعب ولاعبة من 16 دولة وهى مصر وليبيا والسودان وتونس والجزائر والمغرب والسنغال وغانا وكينيا ونيجيريا وناميبيا وجنوب افريقيا وزيمبابوى واوغندا وانجولا والكاميرون فى مسابقات البندقية والمسدس والخرطوش رجال وسيدات .

 

we rgreerherhrehe greegregege gergerherhehr dvsvsvs egwgwegw ergerg fewfwfewfewfwef wefwfff

شارك برأيك !!