اخبار الاهلى

اخبار الاهلي تطرح..مع دعوة التوأم..ام بلاويهما تمنع ذلك؟

20,362
حسام حسن وابراهيم حسن

أخبار الاهلى تطرح..مع دعوة التوأم..ام بلاويهما تمنع ذلك؟

لم يتوقع أي اهلاوي وبمنتهي الصراحة ان تتم دعوة حسام حسن وشقيقه ابراهيم حسن أشهر توام في العالم علي ملاعب كرة القدم لحضور حفل رعاية النادي الاهلي بمنطقة الأهرامات الخميس القادم من قبل مجلس ادارة النادي الاهلي برئاسة محمود طاهر.

وفي عز ما كان يصرخ أعضاء المجلس من اقتصار الدعوات علي مجموعة معينة والتحجج بعدم دعوة بعض النجوم وعلي رأسها مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للاهلي رغم ان الخواجة البرتغالي حقق للنادي الاهلي بطولات لم يحققها أي مدرب غيره.

ولكن مجلس الاهلي صدم الجميع بتوجيه دعوة التوأم حسام وابرهيم حسن لحضور الاحتفالية علي اعتبار انهما حققا الكثير للاهلي ولكن يبدو ان مجلس طاهر بعيدا عن أي مشاكل للتوام لم يبرر أسباب هذه الدعوة حتي لو كانت علاقة التوأم بجماهير الاهلي سمن علي عسل خاصة وأن هناك جيل كبير من اللاعبين علي مدار سنين طويلة حفر اسمه باحرف من ذهب في سجلات الاهلي وهناك من اعتزل فور الخروج من القلعة الحمراء والأمثلة كثيرة ويكفي اسم محمد أبوتريكة وأيمن شوقي ومحمد بركات ووائل جمعة وكثير من النجوم العمالقة حتي لو كان قد تم توجيه الدعوة لبعضهم.

وفي اخبار الاهلي نطرح هذا التساؤل لزوار الموقع..هل أنت بالفعل مع دعوة التوأم لحفل الاهلي ام مع نبرة الغضب التي تجتاح الكثيرون من عشاق الاهلي بسبب الكيل بمكيالين لمجلس طاهر ورفاقه في دعوة اللي علي هوي المجلس وتجاهل أخرين عمالقة احترموا الاهلي وفانلته وبطولاته ومنهم مانويل جوزيه.

واذا كان مجلس الاهلي نسي بلاوي التوأم..نقوم في اخبار الاهلي بسرد بعض النقاط السريعة علي هذه الفضائح أهمها:

1_ما قام به التوأم من هجوم علي مجلس صالح سليم في أعقاب رحيلهما من الاهلي والانتقال لنادي الزمالك.

2-سب التوأم لجماهير الاهلي ورفع الحذاء في وجه جماهيره عندما كان يدرب الثنائي الزمالك.

3_محاولة الاعتداء علي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للاهلي عيني عينك في ديربي الاهلي والزمالك.

4-سب رئيس الاهلي والرمز الكبير صالح سليم عندما قال حسام حسن انه وشقيقه حققا بطولات اكتر من اللي حققها صالح سليم بتاعهم نفسه.

5-تقبيل فانلة وقميص الزمالك أكثر من مرة للتأكيد علي انه أفضل مرة من الاهلي.

6-تعود الهجوم علي الاهلي ولاعبيه في أي مباريات للزمالك أو حتي الفرق التي تولا تدريبها مصري واتحاد.

وفي النهاية..قد يري البعض من عشاق الاهلي تعاطفا مع التوأم..ولكن الأهم ان بلاوي الثنائي لاتزال عالقة في الاذهان لتؤكد سقطة المجلس الأحمر برئاسة طاهر في دعوة من اهانوا وتعمدوا الهجوم علي الرمز والكيان الكبير في كل مكان.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شارك برأيك !!