اخبار الزمالك

مفاجئات في الاسماء المرشحة لخلافة فيريرا

20,289

الاسماء المرشحة لخلافة فيريرا

لاتزال كل السيناريوهات مطروحة داخل نادي الزمالك للاعلان عن خليفة المدرب البرتغالي جيسوالدو فيريرا الذي قرر الرحيل عن الزمالك بسبب مشاكله مع رئيس النادي.

وعلم اخبار الاهلي أن كل الملفات مطروحة بالنسبة للجهاز الفني حيث تم وضع اكثر من سيناريو للاعلان عن خليفة المدرب البرتغالي حيث طرح اسمي حسن شحاتة المدير الفني السابق للمقاولون العرب واحمد حسام ميدو المدير الفني الحالي للاسماعيلي لتولي احدهما القيادة الفنية للزمالك وارتفعت اسهم ميدو بشكل اكبر حيث هناك شبه اجماع من اعضاء المجلس عليه لاعادته لتدريب الزمالك في الفترة الحالية.

وهناك من طرح ضرورة وجود مدرب اجنبي من جديد ويتزعم هذه الجبهة احمد مرتضي منصور عضو المجلس ومعه هاني زادة لقناعتهما التامة بأن الخواجة الاجنبي هو الافضل للزمالك رغم العلم التام بأن المدرسة البرتغالية لن يكون لها وجود في الزمالك بسبب ماحدث مع باتشيكو وفيريرا وبالتأكيد نقل صورة للاعلام البرتغالي منهما عن الزمالك والطريقة التي يتم التعامل بها مع الاجانب.

وعلم اخبار الاهلى أن هناك من طرح اسم مانويل جوزيه المدير الفني الاسبق للاهلي لتدريب الفريق الابيض خاصة وان جوزيه مدرب كبير وانه قد يوافق علي تدريب الزمالك بسبب علاقته بمجلس ادارة الاهلي برئاسة محمود طاهر ورفض النادي الاهلي تعيينه في منصب المدير الفني للاهلي واستقطاب جوزيه بيسيرو بدلا منه لأنه محسوب علي مجلس ادارة الاهلي السابق برئاسة حسن حمدي.

ويحسم مجلس ادارة الزمالك موقف المدير الفني الاجنبي فور انتهاء انتخابات البرلمان لانشغال رئيس الزمالك بها خلال الفترة الحالية والتي اختتمت الجولة الاولي منها امس.

وسيكون منصب المدرب العام من نصيب طارق مصطفي علي ان يتم منح اسماعيل يوسف مدير الكرة استمارة 6 في حال تولي جهاز مصري المهمة خاصة وان تيجانا سيرفض العمل مع ميدو وهو الاقرب للمهمة.

شارك برأيك !!