كورة مصرية منتخب مصر

رباعية مع الرأفة في الشوط الأول لمصر وتشاد

20,387

رباعية مع الرأفة في الشوط الأول لمصر

نجح منتخب مصر الأول لكرة القدم في انهاء الشوط الأول لمباراة تشاد المقامة باستاد برج العرب بالاسكندرية برباعية نظيفة في اياب الدور التمهيدي لتصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 .

ونجح محمد النني في افتتاح الشوط التسجيل في الدقيقة 9 من هذا الشوط من كرة عرضية من عمر جابر ثم احرز عبدالله السعيد الهدف الثاني في الدقيقة 12 .

وأحرز أحمد حسن كوكا هدفين قبل نهاية الشوط الأول وحرم الحكم البوروندي مصر من هدف صحيح لكوكا حرمه من هاتريك في الشوط الأول بداعي تسلله المنتخب سيطر علي مجريات اللقاء تمامأ في الشوط الأول .

وكان الهجوم ضاريا عن طريق محمود كهربا مصطفي فتحي وحسام غالي ومعهم عبدالله السعيد وكوكا ولم يجد المنتخب المصري أي صعوبة في احراز هدف اول عن طريق محمد النني من تسديدة قوية ثم عبدالله السعيد هدف ثاني .

لم يجد المنتخب المصري صعوبة في السيطرة في الشوط الأول امام منتخب تشاد الضعيف الذي فاز في لقاء الذهاب بهدف نظيف ليعرف لاعبو المنتخب المنافس من هو المنتخب المصري من سيطرة تامة في هذا الشوط والاكتفاء فقط باربعة أهداف في هذا الشوط ليضمن المنتخب بسنة 100%الوصول لمرحلة المجموعات قبل ان يلعب الشوط الثاني .

 

 

شارك برأيك !!