اخبار الزمالك

الزمالك يربط لاعبيه خوفا من الرحيل

20,393

الزمالك يربط لاعبيه خوفا

يبدأ مجلس ادارة الزمالك رحلة التجديد لبعض نجوم الفريق الأبيض الذين اثبتوا جدارتهم مع الفريق خلال الفترة الماضية من اجل ربط هؤلاء اللاعبين مع الزمالك لفترة جديدة وخوفا من رحيلهم لأي نادي اخر .

واتفق أعضاء المجلس علي التجديد لبعض النجوم احمد دويدار مدافع الفريق الذي اثبت جدارته مع الزمالك هذا الموسم رغم انه كان خارج الحسابات في الموسم الماضي .

وأيضا علي جبر ومحمد كوفي ومصطفي فتحي وابراهيم صلاح وهم اللاعبين الذين يسعي مجلس الزمالك للابقاء عليهم وتمديد عقودهم مقابل تعديل المبالغ المالية التي يحصلون عليها في الفريق الابيض وبخاصة مصطفي فتحي واحمد دويدار الثنائي اللذان يتقاضيان اقل العقود في الزمالك  .

ويبدأ اسماعيل يوسف مدير الكرة بفرمان من المجلس التفاوض مع الخماسي للاتفاق علي تعديل عقودهم مقابل تمديد هذه العقود مع الزمالك .

وعلم اخبار الاهلى ن لاعبي الزمالك رحبوا بتمديد العقود بشرط تعديل المقابل المادي بشكل يليق بامكانياتهم والمجهود الذي يقدمونه مع الزمالك والحصول علي اعلي فئة مث نجوم الصف الاول .

ويستغل اسماعيل يوسف فترة التوقف الحالية للتفاوض مع هؤلاء اللاعبين علي هذه الخطوة علي امل انهاء صداع رحيل بعض النجوم وعلي رأسهم فتحي وكوفي وصلاح .

 

 

شارك برأيك !!