اخبار الزمالك

طلبة لاخبار الاهلى : يحاربوني بعدما كنت نجما في الزمالك

20,326
حمادة طلبةحمادة طلبة

طلبة لاخبار الاهلى

رغم ان حمادة طلبة كان احد نجوم الشباك في الزمالك خلال الموسم الماضي باللعب اساسيا في جميع المباريات محليا وافريقيا تحت قيادة البرتغالي فيريرا المدير الفني لدرجة جعلت البعض يطلق عليه لقب ابن فيريرا الا ان الامور انقلبت رأسا علي عقب خلال الموسم الجديد للدوري وتحديدا بعد ركن طلبة علي الدكة رغم مشاركته في مباراتي وادي دجلة واسوان الا ان طلبة الذي كان الفتي المدلل لفيريرا اصبح خارج الحسابات وارتفعت المطالب برحيل اللاعب عن الزمالك .

وابدي حمادة طلبة عبر اخبار الاهلى حزنه الشديد للهجوم الذي يتعرض له خلال الفترة الحالية في ميت عقبة مؤكدا انه بالفعل حزين لما يحدث خاصة وانه كان احد اللاعبين الذين ساهموا في فوز الزمالك ببطولتي الدوري وكأس مصر وانه كان يلعب في اي مكان يطلب منه أن يشارك فيه .

واضاف مدافع الزمالك أنه انضم لمنتخب مصر قبل مباراة تشاد في التصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية بالجابون 2017 في مركز ليس مركزه الأساسي عندما كان يدفع به المدرب البرتغالي في الجبهة اليسري ووقتها كان الجميع يهتفون له ومع بداية الموسم الحالي انقلب الحال بشكل غريب وهو أمر غير مفهوم بالنسبة له .

وقال طلبة ان المولي عزوجل هو من يتحكم في حياة أي شخص وأنه راضيا بما سيكون من نصيبه حتي لو رحل عن الزمالك في يناير القادم ولكن الامر الذي يحزنه بالفعل هو الانقلاب المفاجيء عليه في الزمالك والمطالب برحيله رغم انه لم يقصر من الأساس حتي ركنه من مباريات الموسم الجديد لم يكن بسبب اي تقصير منه .

واشار اللاعب الي انه لن يستفسر من المدرب البرتغالي عن أسباب ركنه او عدم الاعتماد عليه في المباريات وانه ليس مثل بعض اللاعبين الذين يهاجمون ويطالبون باللعب مؤكدا ان ما يحزنه فقط ان من كانوا يهتفون له هم من يطالبون برحيله وانه جاهز بالفعل للرحيل عن الزمالك في اي وقت اذا اراد مسئوليه ذلك.

 

شارك برأيك !!