اخبار الزمالك

رسميا،، فيريرا يرفض المعسكر الداخلي

20,402
فيريرافيريرا

رسميا،، فيريرا يرفض المعسكر الداخلي

اجري البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المتواجد حاليا بالبرتغال لقضاء أجازته اتصال هاتفي إسماعيل يوسف مدير الكرة برفضه فكرة إقامة معسكر إعداد داخلي بالجونة أو أحد المدن الساحلية بعد الغاء معسكر الإعداد الخارجي بالإمارات لعدم توفير مباريات لإعداد اللاعبين .

واشار مراسل اخبار الاهلى الي انه اتفق المدير الفني للفريق مع تيجانا على تجهيز مباراتين وديتين مع أحد أندية الدرجة الأولى يخوضهما الفريق على ملعب النادي استعدادا لاستئناف الدوري العام خلال فترة توقف الدوري القادمة خاصة وانه أصر علي عدم اقامة أي معسكر داخلي عقب قرار الالغاء بالنسبة للمعسكر الخارجي .

وكان مرتضي منصور قد أعلن عن نيته في اقامة معسكر للزمالك في شرم الشيخ خلال فترة التوقف الحالية لمسابقة الدوري بعد قرار الغاء المعسكر وبهدف تنشيط السياحة الداخلية في مصر بسبب أحداث سقوط طائرة روسية في سيناء وقرار اجلاء كل السائحين وبعض الدول من روسيا .

ومن المقرر أن يعود اللاعبين للانتظام في التدريبات الجماعية 23 من الشهر الجاري بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصلوا عليها .

وكان اخبار الاهلى قد أشار من قبل الي تمسك فيريرا بالمعسكر الخارجي ثم قرر التراجع عن اقامة المعسكر الداخلي بسبب تمسك المجلس به وعدم قناعة فيريرا باهميته.

شارك برأيك !!