اخبار الزمالك

الزمالك يفوز علي المقاولون العرب في مباراة دراماتيكية

20,294

الزمالك يفوز علي المقاولون العرب

نجح فريق الزمالك في تحقيق فوز غالي علي حساب فريق المقاولون العرب اليوم بهدفين مقابل هدف في المباراة الدراماتيكثة التي اقيمت بينهما اليوم بملعب بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري العام .

ونجح الزمالك في الفوز بهدفين مقابل هدف في مباراة شهدت أحداث كثيرة بداية من طرد طارق حامد واغماء عمر جابر واصابة باسم مرسي انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين في شوط كان لاعبو المقاولون الأفضل .

واضطر فيريرا المدير الفني للدفع باللاعب ابراهيم صلاح علي حساب محمد ابراهيم عقب طرد طارق حامد لاعادة الاتزان لوسط الملعب وفي الشوط الثاني نجح فريق المقاولون العرب من احراز الهدف الأول بعد 7 دقائق في عز سيطرة المقاولون ثم تعادل أحمد حسن مكي الذي لعب بديلا في الشوط الثاني في الدقيقة 29 ليتعادل للزمالك .

وبعد الهدف والمباراة كانت تسير في طريق التعادل احتسب الحكم ضربة جزاء للزمالك في الدقيقة 43 وسط اعتراضات من لاعبي المقاولون العرب يتصدي لها أحمد دويدار محرزا الهدف الثاني للزمالك وهدف الفوز في وقت قاتل من هذه المباراة .

لم يكن الزمالك علي مستوي اللقاء ولم يستحق الفوز ولكن المقاولون فرط في فرصة حقيقية للخروج فائزا علي الزمالك فوز الزمالك منحه النقطة العاشرة ليتصدر الدوري مؤقتا قبل لقاء الاهلى ومصر المقاصة غدا في الجولة الرابعة للمسابقة .

 

 

شارك برأيك !!