اخبار الاهلى

رأسية متعب غيرت عشوائية بسيرو و التكتيك الحذر للعميد

20,355
1

كتب … احمد سيد. ..من زوار الموقع

رأسية متعب غيرت عشوائية بسيرو و التكتيك الحذر للعميد

البداية كانت ضعيفة من الفريقين بسبب التحفظ الكبير و ظهور الاستعجال امام المرمي وايضا في التمرير مما ادي الي انهاء الهجمات قبل بدايتها و طبعاً كان له سبب اخر في لعب الفريقين علي الدفاع المتقدم والضغط العالي علي حامل الكرة وانحصار الفريقين في وسط الميدان .

وكان بالامكان لبسيرو في هذه اللحظات اعطاء التعليمات لغالي وصالح جمعة في اللعب علي الكرات الطويلة خلف المدافعين مع تنبيه مؤمن زكريا للدخول في منطقة العمليات مع جون انطوي ليتمكن الاخير من الرقابة بين المدافعين لكن حدث العكس بسبب عدم لعب غالي مع صالح جمعة لفترات كبيرة مما افقد الانسجام بينهم.

وايضا افتقاد الاهلى لحسام عاشور اعطي فرص كبيرة لابناء العميد في الاستحواذ علي الكرة ولكن كانت بدون خطورة وادي ذلك لبطئ لاعبي الاهلى في افتكاك الكرة من لاعبي بتروجيت لصفات غالي وصالح الهجومية اكثر من انها دفاعية علي عكس وظائف هذا المركز لو لاحظنا اغلب الاوقات لم نري عرضيات من الاظهرة وان حدثت فلم تكن متقنة م باستثناء كرة الهدف.

ملاحظة هامة :علامة استفهام كبيرة اليوم علي خط دفاع الاهلى في قلة الانسجام مما افقدهم القدرة علي التغطية العكسية من كرات بتروجيت العرضية و الطولية خلف المدافعين بسبب بطئ الخط الخلفي وكان ابرزها انفراد محمد رجب في الدقيقة 58 ولكن انقذها شريف اكرامي.

اما عن بتروجيت فكان اغلب الاوقات يملك الكرة و لكن بدون فعالية اكبر بسبب عدم تمركز المهاجمين بشكل جيد للاستفادة باخطاء دفاع الاهلى اليوم في الكرات العرضية وايضاً عدم وجود مهاجم قادر على انهاء الهجمات وترجمتها لأهداف ولكن كانت مباراة جيدة للعميد امام الاهلى من الناحية التكتيكية لكن المعطيات لم تساعده علي تقديم نتيجة ايجابية ولا ننسي رأسية ملك اللحظات الأخيرة.

النهاية: نجم المباراة احمد حجازي وهدف متعب اللقطة الاغلي لجماهير الاهلى هذا الموسم.

شارك برأيك !!