اخبار الاهلى

الاهلى يخطف بتروجيت ويفوز بثلاث نقاط جديدة

20,290
عماد متعبعماد متعب

الاهلى يخطف بتروجيت ويفوز بثلاث نقاط جديدة

نجح فريق الاهلى في تحقيق فوز قاتل علي بتروجيت بهدف نظيف احرزه عماد متعب في الدقيقة الاولي من الوقت الضائع للشوط الثاني انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي رغم استحواذ الاهلى.

واضاع لاعبو الاهلى فرصتين للتهديف والتقدم في الشوط الأول وبخاصة عن طريق أحمد فتحي في اخر دقيقة من المباراة عندما سدد كرة قوية جاءت بجوار القائم بعد ان لمست به .

وفي الشوط الثاني حاول الاهلى احراز هدف التقدم مبكرا عن طريق شن هجمات عنترية علي مرمي بتروجيت الا ان الفريق البترولي انكمش للدفاع املا في تحقيق نتيجة التعادل والخروج بنقطة من الاهلى .

وقام البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني بسحب صالح جمعة البعيد عن مستواه ودفع برمضان صبحي لتنشيط الناحية الهجومية وكانت هجمات الاهلي عن طريق وليد سليمان ومؤمن زكريا ثم سحب بيسيرو اللاعب أحمد فتحي ودفع بمحمد هاني وكاد مؤمن زكريا يسجل هدف للاهلى عندما قاد هجمة عنترية وسدد كرة قوية في مرمي الشناوي حارس بتروجيت ولكن دون جدوي بعد ان تصدي لها الحارس بصعوبة اعتمد الاهلى علي الاجناب والتصويب من امام منطقة الجزاء لفك شفرة دفاع بتروجيت لكن دون جدوي ودفع المدير الفني باخر اوراقه في اللقاء عماد متعب علي حساب وليد سليمان لتنشيط الناحية الهجومية .

وحاول عماد متعب عمل شيء في العشر دقائق الأخيرة في المباراة في الدقيقة الاولي للوقت الضائع انقذ عماد متعب الاهلى بهدف قاتل وكاد الاهلى يسجل هدف ثاني في اخر دقيقة لينتهي اللقاء بفوز مهم في مشوار الدوري ويواصل انتصاراته في الدوري في ثلاث مباريات متتالية ليتصدر القمة ب9 نقاط.

شارك برأيك !!