اخبار الاهلى

الاهلى يتطلع لحسم موقعة المحلة في الدوري

20,317
تدريب الاهلىتدريب الاهلى

الاهلى يتطلع لحسم موقعة المحلة في الدوري

انهي فريق الاهلى استعداداته لمباراة غزل المحلة الهامة في الجولة الثانية لمسابقة الدوري العام الليلة باستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس في الثامنة الاربع مساءا .

ويدخل الاهلى اللقاء بحثا عن الثلاث نقاط من اجل الاستمرار علي القمة حيث حقق الفريق الاحمر الفوز في اول مباراة بالدوري علي حساب طلائع الجيش بهدف نظيف .

ويبحث لاعبو الاهلى عن تحقيق الثلاث نقاط امام فريق غزل المحلة الهشير بالفلاحين والعائد حديثا للدوري الممتاز هذا الموسم وحذر البرتغالي جوزيه بيسيرو المدير الفني للاهلى لاعبي الفريق من الاستهتار او التهاون بالخصم من اجل تحقيق الفوز في ظل سياسته باحترام جميع المنافسين في الفريق .

ويأمل بيسيرو أن يحالف اللاعبين التوفيق من اجل تحقيق الفوز اليوم في ظل الهدف من التربع علي صدارة الدوري من البداية وعدم التفريط في اي نقطة هذا الموسم .

ويغيب عن الاهلى بعض اللاعبين المؤثرين للاصابة احمد عادل حارس المرمي وصبري رحيل ورامي ربيعة وشريف حازم وباسم علي وايضا عمرو جمال لاسباب خاصة في الوقت الذي يعود فيه ماليك ايفونا للقائمة ولكن لن يكن له مكانا في التشكيل الاساسي خوفا من تجدد اصابته حيث كان يعاني من التواء في الكاحل .

 

 

شارك برأيك !!