اخبار الاهلى

بالفيديو و الصور .. الاهلى يحقق اول ثلاث نقاط بالدوري علي حساب الجيش

20,373

بالفيديو و الصور .. الاهلى يحقق اول ثلاث نقاط بالدوري

نجح فريق الاهلى في تحقيق الفوز علي فريق طلائع الجيش بهدف نظيف احرزه عبدالله السعيد في الدقيقة 30 من زمن الشوط الثاني في افتتاح مباريات الفريقين بالدوري للموسم الجديد .

ونجح عبدالله السعيد في فك شفرة التكتلات الدفاعية لفريق الجيش الغريبة والذي لعب دفاعيا بصورة غريبة بتعليمات من طارق يحيي المدير الفني لفريق الجيش امام نجوم الاهلى .

كان الاهلى الأفضل علي مدار شوطي المباراة واضاع وليد سليمان فرصة حقيقية للتهديف في الشوط الأول في الدقيقة 40 وفي الشوط الثاني كثف مهاجمو الاهلى من هجماتهم علي مرمي الجيش .

وقام الخواجة جوزيه بيسيرو المدير الفني للاهلى في اول مباراة رسمية له مع الاهلى بالدفع بمؤمن زكريا علي حساب رمضان صبحي لتنشيط الناحية الهجومية في الدقيقة 7 والغي الحكم هدفا لجون انطوي في الدقيقة 21 بداعي التسلل ثم دفع بيسيرو بصالح جمعة علي حساب وليد سليمان في الدقيقة 25 مع اقتراب النهاية للمباراة .

وفي الدقيقة 30 نجح عبدالله السعيد من احراز هدف الفوز وهدف رائع من تصويبة بمعلمة عندما خرج الحارس من مرماه لانقاذ هجمة جون انطوي واكتفي محمد بسام حارس الجيش الذي تألق في الشوط الأول لخروج فريقه متعادلا في القفز في الهواء في محاولة فاشلة للحاق بالكرة قبل ان تدخل المرمي بعد الهدف فتح الملعب بعض الشيء بعدما تخلي الجيش عن حذره الدفاعي في محاولة فاشلة للتعويض .

ولكن شريف اكرامي حارس الاهلى لم يختبر من الأساس في هذه المباراة وكاد عبدالله السعيد انشط لاعبي الاهلى من احراز هدف ثاني ولكن دفاع الجيش تصدي لهجمات الاهلى الخطرة للخروج بهذه النتيجة ولم يسعف الوقت صالح جمعة لعمل شيء خاصة وﻷنه بعيد عن فورمة المباريات منذ فترة طويلة بسبب الاصابة التي تعرض لها في مشوار الاهلى بالبطولة الكونفيدرالية وتوغل مؤمن زكريا في أكثر من كرة لاحراز هدف ثاني ولكن دون جدوي .

وقام جوزيه بيسيرو باجراء التبديل الثالث في اللقاء بالدفع بعمرو جمال في اخر دقيقة للمبارة علي حساب جون انطوي ولكنه لم يلعب اي ثانية في اللقاء لتنتهي المباراة بفوز الاهلى بأول ثلاث نقاط له هذا الموسم في مشوار البحث عن درع الدوري الغائب من الفريق الأحمر في الموسم الماضي .

الطريف انه مع لعب الفريق العسكري بطريقة دفاعية مملة لم يحصل الا علي ركلة ركنية يتيمة في الوقت الضائع للشوط الثاني للمباراة وهو ما يؤكد ان الفريق العسكري كان مملا للغاية في طريقة لعبه امام نجوم الاهلى علي امل خطف نقطة التعادل .

[smartslider2 slider=”310″]

 

شارك برأيك !!