اخبار الاهلى

عماد وحيد : عقد الرعاية نقلة تاريخية فى مسيرة الاهلى

20,280
عماد وحيدعماد وحيد

عماد وحيد : عقد الرعاية نقلة تاريخية

أكد عماد وحيد عضو مجلس إدارة النادى الاهلى ورئيس لجنة التسويق بالنادى أن عقد الرعاية الذى تم توقيعه مساء الخميس كان التوجه الأساسى فيه هو قيمة النادى الاهلى كمنتج لأن اسم النادى يمثل علامة تجارية جاذبة للإستثمار وهو ما شرع فيه المجلس الحالى من بداية توليه المسئولية حتى لا يكون المورد الرئيسى للنادى هو كرة القدم .

واوضح عضو مجلس إدارة الاهلى في تصريحات خاصة ل اخبار الاهلى أن تفعيل العقد بهذه القيمة جاء فى وقت تراجعت فيه اقتصاديات كرة القدم واصبحت لا تدر عائداً يغطى نصف مصاريفها وبالتالى كان يلزم على مجلس الإدارة النظر فى كيفية جلب موارد مالية جديدة .

وشدد وحيد على أن قيمة النادى الاهلى هى التى دفعت المجلس للإهتمام بالنواحى الإجتماعية الخاصة بالأعضاء على مستوى الخدمات وتطوير البنية التحتية والمرافق والمنشات الجديدة وسرعة الإنتهاء من فرع الشيخ زايد بما يمثله ذلك من اضافة استثمارية تعظم القيمة الحقيقية لإسم الاهلى .

واشار وحيد إلى أن عقد الرعاية الذى تم توقيعه يمثل نقلة تاريخية فى مسيرة النادى الاهلى لما حققه من قيمة استثمارية رغم ما تمر به الدولة من أزمات اقتصادية موضحاً أن مجلس الإدارة نجح فى زيادة قيمة النادى فى وقت تتراجع المخاطرة فى الإستثمار ومن ثم سعى المعنيين بتسويق الرعاية للبحث عن الإستثمار العربى .

واشار رئيس لجنة التسويق بالاهلى إلى أن هناك احتفالية ضخمة سينظمها النادى مع الشركة الراعية فى وقت قريب للتعبير عن الحدث الإقتصادى الكبير الذى حدث ما يجعل كل عضوا أو منتمياً لمؤسسة النادى الأهلى فخواً كونه ضمن صفوفها .

ووجه وحيد الشكر لأحمد الشناوى مستشار التسويق وإدارة التسويق التى يراسها نادر خليل ومساعده أمير توفيق والإدارة التنفيذية بالنادى والشئون القانونية وكل من ساند وتحمل الكثير من الإنتقادات من أجل تحقيق الهدف المنشود .

 

شارك برأيك !!