اخبار الاهلى

بالفيديو .. الاهلى يتقدم علي الزمالك بهدف مؤمن زكريا

20,391

بالفيديو .. الاهلى يتقدم علي الزمالك 

  • لقن فريق الاهلي الزمالك درسا قاسيا في فنون الكرة في الشوط الأول باستاد برج العرب وتقدم عليه بهدف نظيف لمؤمن زكريا من تسديدة ولا أروع علي حدود منطقة الجزاء ليضعها في المقص الأيسر لأحمد الشناوي في الدقيقة 32 .

    كان الاهلي الأفضل في هذا الشوط ولم يكن للاعبي الزمالك أي تواجد خلال هذا الشوط وكانت هجمات الاهلى بشراسة علي مرمي أحمد الشناوي رغم محاولات تكتيف المباراة من لاعبي الزمالك ولم يتوقع لاعبو الزمالك أداء لاعبي الاهلى ولم يقدم لاعبو الزمالك أي شيء خلال هذا الشوط .

    في الوقت الذي كان لاعبو الاهلى علي مستوي المباراة ونجحوا في تسديد هجمات خطرة واضاعة أكثر من فرصة حقيقية للتهديف وبخاصة مؤمن زكريا الحراق الذي اضاع هدفا مؤكدا بعد عشر دقائق من هذا الشوط .

    في الوقت الذي كان وليد سليمان وعبدالله السعيد مصدر خطورة علي دفاع الزمالك وفشل باسم مرسي في شن أي هجمات ونجح في ان يجبر الحكم الصربي بطاقة صفراء لباسم علي بداعي الخشونة والكرة الوحيدة للزمالك في هذا الشوط في الدقيقة 43 من ضربة حرة مباشرة علي حدود منطقة الجزاء  الا ان باسم مرسي سددها ضعيفة بجوار مرمي شريف اكرامي .

    الدقائق الأخيرة للمباراة حاول الاهلى احراز هدف ثاني ولكن دفاع الزمالك تصدي لهجماته بقوة لينتهي الشوط الأول بتقدم الاهلى بهدف جميل لمؤمن زكريا حراق الفريق الأحمر

شارك برأيك !!